mardi 30 septembre 2014

تعرضت معلمة لاعتداء ومحاولة اغتصاب بجماعة أولاد افريحة، نيابة سطات


 
تعرضت معلمة تعمل بمجموعة مدارس لمسيعدات بجماعة أولاد افريحة، نيابة سطات، مساء الخميس 25 شتنبر الماضي، لاعتداء ومحاولة اغتصاب من قبل شخص معروف بالمنطقة، أصيبت على إثره بانهيار عصبي ونزيف دموي، تطلّب نقلها على عجل صوب المستشفى الجهوي الحسن الثاني قصد تلقي العلاجات والإسعافات الضرورية.
وفي تصريح أدلت به الضحية  بعد استفاقتها من الغيبوبة، أكدت أن الجاني قام بطرق نوافذ القسم الذي تعمل به قبل أن يعترض سبيلها مباشرة بعد خروجها من الفصل وانتهاء حصتها المسائية، حيث قام بسحبها محاولا اغتصابها، مضيفة أن تدخل التلاميذ وصياحها حال دون ذلك وعجّل بفرار المُعتدي.
وتجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة من المعلمات بنفس المؤسسة سبق أن تعرّضن خلال السنة الفارطة لاعتداءات متكررة من قبل مجهولين يستغلون ظلمة الليل للقيام بفعلتهم، حيث يقومون بطرق نوافذ وباب مسكنهن ورميها بالأحجار والفرار إلى وجهة غير معلومة.
وفي سياق متصل استنفرت عناصر الدرك الملكي بالمركز الجهوي بسطات ودرك أولاد افريحة بعد ورود خبر اعتداء ومحاولة اغتصاب معلمة، حيث قامت بحملة تمشيطية بحثا عن الجاني قصد تقديمه للعدالة بناء على تعليمات النيابة العامة التي أمرت بإجراء تحقيق في الموضوع.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire